اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في مـنـتـدي صاحبة الجلاله

نرجو أن تحترم القوانين وتذكري و أنتبهي اختي الفاضلة

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

أشتركي معنا وأنضمي لأسرتك الثانية



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
.: عداد زوار المنتدى:.
لغة المنتدي

شاطر | 
 

 تغييرات فرضت نفسها لجمالك في الربيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحبة الجلاله
مديرة ومؤسسة المنتدي
مديرة ومؤسسة المنتدي


المشاركات : 2121
تاريخ التسجيل : 15/11/2009

مُساهمةموضوع: تغييرات فرضت نفسها لجمالك في الربيع   23/3/2010, 12:30 am

تغييرات فرضت نفسها لجمالك في الربيع



في عروض أزياء ربيع وصيف 2010 ، قام خبراء التجميل في أشهر البيوت بالعديد من التغييرات التي فرضت موضة جديدة في الجمال هذا الربيع والتي نكشف لك بعضا منها وأسرار الحصول عليها من أشهر الماكييرات.


1-كعكتا الشعر (غير المزمومة بقوة وذيل الحصان) تعدان من أحدث صيحات هذا الموسم, وبالفعل هما من أكثر الموديلات التي تتناسب مع حرارة الجو.


2-بعكس ما توقع الجميع باختفاء أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي هذا الصيف,فقد حدث العكس ووجدنا أن اللون الأحمر يفرض نفسه بقوة هذا الربيع, فاحرصي على اختيار ألوان خفيفة لظل الجفون أثناء استخدام اللون الأحمر لشفتيك.


3-الرموش الطويلة الكثيفة تعد من سمات هذا الربيع, فإذا كنت لا تريدين استخدام رموش صناعية فاحرصي على استخدام ماسكرا كثيفة أكثر من طبقة لتعطيك هذا الشكل المطلوب.


4-البشرة البرونزية بالتأكيد تعد من سمات الربيع والصيف, ولكن هذا العام نجد أن اللون البرونزي خفيف بعكس ما كان العام الماضي حيث كان اللون البرونزي القوي الغامق هو السائد. فإما أن تختاري "الكريم المسمر" بدرجة خفيفة أو تستخدمي اللون الموجود عندك بالفعل مع تخفيفه بكريم مرطب عادي والحل الأخير هو استخدام بودرة برونزية. وبإمكانك الاكتفاء بهذه البودرة البرونزية مع ماسكرا خفيفة وملمع بسيط للشفاه للحصول على لوك رقيق.


5-الشعر الطويل يعود من جديد هذا الربيع, ليس بشكله التقليدي الناعم, ولكن نجده مموجا بقوة فاستخدمي المكواة الضيقة للحصول على هذا اللوك أو استخدمي مكواتك العادية ثم لفيه مستخدمة اللفائف الضيقة للحصول على نفس اللوك.


6-الماكياج اللامع يتناسب مع البشرة البرونزية فاختاري إما أن تستخدميه لعينيك أو لشفتيك حتى يكون اللوك بسيطا ومميزا وليس لوك رواد الفضاء.


7-اللون المرجاني يعد من أكثر ألوان الماكياج الذي سنجده يستخدم هذا الربيع في أحمر الشفاه وطلاء الأظافر. فالأحمر لا يمكنك وضعه في كل وقت ولكن هذا اللون المرجاني الرائع سيتناسب مع معظم درجات البشرة بالإضافة إلى انه يناسب كل المناسبات.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://her-majesty.own0.com
 
تغييرات فرضت نفسها لجمالك في الربيع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ركن عالم حواء(الأناقة والجمال) :: المكياج والعطور-
انتقل الى: