اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في مـنـتـدي صاحبة الجلاله

نرجو أن تحترم القوانين وتذكري و أنتبهي اختي الفاضلة

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

أشتركي معنا وأنضمي لأسرتك الثانية



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
.: عداد زوار المنتدى:.
لغة المنتدي

شاطر | 
 

 مكياج نجمات هوليوود على سجادة الأوسكار ( 1)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحبة الجلاله
مديرة ومؤسسة المنتدي
مديرة ومؤسسة المنتدي


المشاركات : 2121
تاريخ التسجيل : 15/11/2009

مُساهمةموضوع: مكياج نجمات هوليوود على سجادة الأوسكار ( 1)   22/3/2010, 1:46 am

مكياج نجمات هوليوود على سجادة الأوسكار ( 1)



يعد حفل توزيع جوائز الأوسكار من أهم الأحداث الفنية التي ينتظرها الملايين حول العالم، خاصة كل المهتمين بالجمال والموضة، حيث تتألق نجمات السينما العالمية في أبهى وأحلى لوك. من هؤلاء النجمات:


كيت وينسلت


النجمة كيت وينسلت ظهرت بلوك مستوحى من الأربعينيات. حيث اختارت لشعرها تصفيفة مموجة رقيقة، مع غرة جانبية وماكياج بسيط بألوان طبيعية.


ساندرا بولوك


إنها النجمة المحبوبة من جماهير السينما حول العالم ساندرا بولوك التي ظهرت بلوك مفعم بالجمال والجاذبية. حيث كان أحمر الشفاه هو نقطة انطلاق ماكياجها، فتميزت بأحمر شفاه باللون الفوشيا القوي، بينما اكتفت بلون رقيق للماسكارا حتى لا تبدو بلوك متكلف، مع تصفيف شعرها بشكل طبيعي بسيط.


نيكول ريتشي


النجمة نيكول ريتشي تركت ماكياجها البسيط الرقيق، واتجهت إلى استخدام ألوان الماكياج الغامقة، فظهرت عيناها بلوك "سموكي" ذي ألوان فضية. مع تغيير شكل حواجبها تماما حيث ظهرت بحواجب رفيعة جدا. بينما صففت شعرها للخلف (Spanish).


مارية كاري


اختارت النجمة ذات الأنوثة الطاغية مارى كارى لوك رائعاً رغم أنه شديد البساطة، فألوان الماكياج كلها بلون البشرة الطبيعي، مع كحل وماسكارا خفيفة وملمع شفاه بلون وردي. وأما شعرها فكان بتصفيفة تتميز بالتموجات الضيقة التي تعد من أحدث تصفيفات الشعر في الصيف القادم.


كريستين ستيوارت


أما كريستين ستيوارت فقد طبقت قاعدة الجمال الشهيرة إذا قمت باختيار ظل جفون غامق فعليك استخدام أحمر شفاه فاتح. حيث فضلت لوك الـ"سموكي" الساحر مع أحمر شفاه بلون طبيعي. مع أن هذا اللوك يعد جديدا عليها تماماً خاصة في المهرجانات، فهي دائماً ما تستخدم أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي.
زوي سالدانا


إنها نجمة تخطو أولى خطواتها على السجادة الحمراء، إنها "زوي سالدانا" بطلة فيلم "افاتار" التي كان كثيرون ينتظرونها لتخطف الأنظار ببساطة ماكياجها، فقد ظهرت بأحمر خدود يبرز جمال بشرتها الذي سيظل مدار حديث المتهمين بالجمال والموضة حتى بعد الأوسكار.


فيرا فارميجا


النجمة "فيرا فارميجا" التي تلألأ في سماء عالم الفن، نجدها متلألئة أيضاً في عالم الجمال. حيث اختارت أحمر شفاه بلون فستانها الأرجواني الرائع مع ظلال جفون بلون البنفسج الرقيق. وشنيو سائب بسيط غير متكلف لشعرها.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://her-majesty.own0.com
 
مكياج نجمات هوليوود على سجادة الأوسكار ( 1)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ركن عالم حواء(الأناقة والجمال) :: المكياج والعطور-
انتقل الى: