اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في مـنـتـدي صاحبة الجلاله

نرجو أن تحترم القوانين وتذكري و أنتبهي اختي الفاضلة

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

أشتركي معنا وأنضمي لأسرتك الثانية



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
.: عداد زوار المنتدى:.
لغة المنتدي

شاطر | 
 

  Van Cleef and Arpels فان كليف اند آربيلز يعيد إحياء أمجاد التاريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحبة الجلاله
مديرة ومؤسسة المنتدي
مديرة ومؤسسة المنتدي


المشاركات : 2121
تاريخ التسجيل : 15/11/2009

مُساهمةموضوع: Van Cleef and Arpels فان كليف اند آربيلز يعيد إحياء أمجاد التاريخ    10/2/2015, 9:12 pm


Van Cleef and Arpels فان كليف اند آربيلز يعيد إحياء أمجاد التاريخ مع ساعة Cadenas الجديدة







لطالما تميّزت تصاميم الاسم الرائد في عالم الأكسسوارات والمجوهرات والساعات بالجودة العالية لصنعها وفرادة موديلاتها، وهي دائماً في قمة الجمال والذوق الرفيع. يتمتّع اسم Van Cleef and Arpels فان كليف اند آربيلز بتاريخ عريق، وهو سبق وأن ترك بصمةً مميّزة خاصّةً في تصميم المجوهرات والساعات، فنالت إعجاب الزبائن حول العالم وانطبعت في أذهانهم لسنوات طويلة.

تتميّز الساعات التي يصممها Van Cleef and Arpels فان كليف اند آربيلز بأنها أيقونيّة، وينفرد كل موديل بخطوط وملامح خاصة به فقط، لا تجدينها لدى الأسماء الأخرى. من هذه الأيقونات، سبق وقدم هذا المصمّم اللمع ساعة سنة 1935, وهي ساعة Cadenas، ولاقت رواجاً كبيراً ونجاحاً باهراً. هذه الساعة مستوحاة من الوجه البارز في المجتمع، الأمريكي واليس سيمبسون، وأصبحت من أكثر القطع البارزة في تاريخ Van Cleef and Arpels فان كليف اند آربيلز.




تتميز هذه الساعة بملمسها الناعم والأملس، ويأخذك الحزام بتصميمه الرائع إلى حقبة ال-Art Déco بخطوطها البسيطة وتصاميمها الهندسية التي جعلت النساء يعرفن الوقت ويستمتعن بالأناقة والفخامة العاليتين لهذه القطعة من المجوهرات الفخمة. لم يكن واليس سيمبسون فاحش الثراء وحسب، لكنه كان يحب دائماً إغراق زوجته بالهدايا القيّمة والتي لا تقل قيمةً عن هدايا الملوك والأميرات. عملت معظم دور الموضة والمصمّمين لإرضاء ذوق زوجة سيمبسون، من ضمنها Van Cleef and Arpels فان كليف اند آربيلز والذي صمم لها أيضاً العقد بشكل السحّاب.




تتميز ساعة Cadenas الأصليّة بأنها مصنوعة بالكامل من الذهب الأصفر، مع الحزام المصمم بشكل الأفعى من ناحية الشكل المطاول والإنسيابي الذي يلتوي. يتضمّن الحزام شكلين من هذه الأفعى، وتجتمع عند المعصم بموديل يشبه شكل القفل بزواياه وانحناءاته، ويشكل هذا القفل المشبك الذي يجمع أجزاء الساعة جميعها. تأتي الساعة في وسط القفل، من الناحية السفلى، وهي مصمّمة بشكل مستطيل مع إطار من الذهب الأصفر، مع العقارب بشكل ناعم في داخلها.




صمّم Van Cleef and Arpels فان كليف اند آربيلز تسعة موديلات مؤخراً مستوحاة من ساعة Cadenas، وتتميّز كل منها بصفات مميزة عن الأخرى، فتجدين احداها مصنوعة من الذهب الأحمر ومرصّعة بالماس الزهري الذي ينعكس مع الذهب الأحمر بشكل ناعم ومفعم بالأنوثة، وهي أيضاً مطعمة بالسفير الزهري على طرفها بحبات أكبر من حبات الماس فتمنحها بريقاً لا يضاهى وسحراً لا يقاوم. تمنحك هذه القطعة طابعاً مليئاً بالأنوثة والحياة.



أما إذا كنت تحبين الماس، فتستطيعن اختيار الموديل المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالكامل بالماس الأبيض بشكل الثلج، وترتكز هذه التقنية على اختيار حبّات متفاوتة الحجم وصفّها بشكل مميّز، فتمنحنا بريق الثلج وسحره. تتضمن هذه الساعة أيضاً صفاً من الماس على طرف القفل، والحبات مصقولة بشكل مربع ومتراصفة بجانب بعضها البعض.



أما إذا كنت تبحثين عن موديل أكثر عصرية، فبإمكانك اختيار الساعة المصنوعة بالكامل من الذهب الأبيض والمرصّعة فقط على طرف القفل بالماس بطريقة الثلج. باستطاعتك أيضاً اختيار الموديل نفسه من الذهب الأحمر. إن هذه الموديلات جميعاً مناسبة لسهراتك الفخمة ومناسباتك الكبيرة.

أما إذا أردت قطعةً تتلاءم مع نشاطاتك اليومية وتتميز بأسلوب عصري أكثر، فننصحك باختيار الساعة المزوّدة بحزام من جلد التمساح الفاخر بألوان عديدة، مع هيكل من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الأحمر.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://her-majesty.own0.com
جيداء
مشرفة قسم الأثاث والديكور
مشرفة قسم الأثاث والديكور


المشاركات : 41
تاريخ التسجيل : 11/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: Van Cleef and Arpels فان كليف اند آربيلز يعيد إحياء أمجاد التاريخ    16/2/2015, 8:02 pm

ممتااااااااز




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Naughty girl
مديرة عامة
مديرة عامة


المشاركات : 64
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: Van Cleef and Arpels فان كليف اند آربيلز يعيد إحياء أمجاد التاريخ    16/2/2015, 8:11 pm

تسلم ايديكي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Van Cleef and Arpels فان كليف اند آربيلز يعيد إحياء أمجاد التاريخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ركن عالم حواء(الأناقة والجمال) :: الأكسسوارت والنظارات-
انتقل الى: