اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في مـنـتـدي صاحبة الجلاله

نرجو أن تحترم القوانين وتذكري و أنتبهي اختي الفاضلة

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

أشتركي معنا وأنضمي لأسرتك الثانية



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
.: عداد زوار المنتدى:.
لغة المنتدي

شاطر | 
 

  حذار الحقائب المزيّفة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحبة الجلاله
مديرة ومؤسسة المنتدي
مديرة ومؤسسة المنتدي


المشاركات : 2121
تاريخ التسجيل : 15/11/2009

مُساهمةموضوع: حذار الحقائب المزيّفة!   25/8/2011, 10:34 pm

حذار الحقائب المزيّفة!





إذا كنت تنوين شراء حقيبة ذات ماركة عالمية من أجل العيد، أو رغبت بأن تهديها الى أحد المقرّبين في هذه المناسبة، احذري الوقوع في شرك التزييف والحقائب المخادعة. لا تضيعي مالك في شراء حقيبة مزيفة ظناً منك أنّها حقيقية من دار عالمية أو من توقيع مصمّم مهم. لا تستحقين سوى الأفضل خصوصاً عندما تدفعين مبلغاً كبيراً على ما تظنينه أصلياً وحقيقياً. إياك أن تصبحي ضحية جديدة من زبائن البضائع المخادعة.

تعلّمي كيف تميزين بين الحقيبة الحقيقية والمزيفة قبل أن تصل إلى دولابك.

بدايةً، حذار البوتيكات التي تعرض عدداً كبيراً من القطعة ذاتها، فمعظم محلات البضائع الراقية تهتم بالنوعية وليس الكمية. ركزي على الخياطة، فالحقائب المصنوعة في الدور العالمية لا تترك أي خيطان منسابة. إبحثي عن القطب غير المتساوية أو ألوان الخيطان غير المتناسقة مع بعضها أو مع لون الحقيبة وأي تفاصيل أخرى تدلّ على صناعة غير محترفة. بعد ذلك، ابحثي عن الرقم التسلسلي الذي يجب أن يحتوي على أحرف أو أرقام أو الإثنين معاً. قد تجدين بعض الحقائب المزوّرة ذات أرقام تسلسلية مزوّرة أيضاً، لكن أيّ حقيبة لا تتضمن رقماً تسلسلياً هي حتماً غير صادرة عن الدار التي تحمل إسمها.

تأكدي بأنّ الحقيبة تحمل شعار الماركة الحقيقي. على سبيل المثال، دار لويس فيتون تضع شعار LV على جلد الحقيبة وأقمشتها. تأكدي بأنّ الأحرف ليست باهتة أو غير مطبوعة بطريقة واهمة. هذه طريقة سهلة لاكتشاف الحقيبة المزيفة. كذلك، تفقدي الجهة الخارجية للحقيبة، فبعض دور الأزياء مثل كريستيان ديور وكوتش تضع حقائبها في حقيبة قماشية أخرى وهذه الحقائب تصنع دوماً من الأقمشة الفاخرة، ولا تكون ورقية أو بلاستيكية أبداً.

يعتبر شراء حقيبة من دار عالمية استثماراً كبيراً. إذا كانت العلامة التجارية منسوجة بطريقة ظاهرة وبخيوط نافرة كأنّها أضيفت إلى الحقيبة، عليك الشك في أمرها. تفقدي سائر التفاصيل مثل الأقمشة واللمسات الخاصة التي تشكل بصمة الدار. كل الحقائب المعروضة ذات العلامة التجارية ذاتها يجب أن تكون مشابهة لأنّها كلّها مصنوعة في الدار ذاتها. إذا بدت لك القماشة فقيرة أو أن السحابات تختلف بين حقيبة وأخرى، تأكدي بأنّ هذه الحقائب مزيفة. إذا عجزت عن معرفة الفرق بعدما تفقّدت كل ما ذكرناه، اسألي البائع عن رخصة البيع. فكل المحلات التي تبيع حقائب دور عالمية، تملك رخصة بيع مصدقة.

إذا كنت قد ابتعت الحقيبة بالفعل، ولم تقومي بكل هذه الخطوات سابقاً، خذي الحقيبة الى محلات الماركة الأساسية أو بوتيكات عرضها واطلبي التحقق منها. إذا اكتشفت أنّها مزيفة، أعيديها الى البائع على الفور وأبلغي الشرطة لكي لا يتكرر هذا الأمر مع أخريات ويقعن في الشرك ذاته







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://her-majesty.own0.com
 
حذار الحقائب المزيّفة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ركن عالم حواء(الأناقة والجمال) :: الشنط والأحذية-
انتقل الى: