اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في مـنـتـدي صاحبة الجلاله

نرجو أن تحترم القوانين وتذكري و أنتبهي اختي الفاضلة

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

أشتركي معنا وأنضمي لأسرتك الثانية



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
.: عداد زوار المنتدى:.
لغة المنتدي

شاطر | 
 

 مبارك: رفع الأجور يجب ان يقابله زيادة فى الانتاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحبة الجلاله
مديرة ومؤسسة المنتدي
مديرة ومؤسسة المنتدي


المشاركات : 2121
تاريخ التسجيل : 15/11/2009

مُساهمةموضوع: مبارك: رفع الأجور يجب ان يقابله زيادة فى الانتاج   6/5/2010, 8:02 pm

مبارك: رفع الأجور يجب ان يقابله زيادة فى الانتاج






اعلن الرئيس حسني مبارك مناصرته لحالة التفاعل المجتمعى النشطة فى اتجاه الاصلاح، رافضا الافكار التى تخلط بين التغيير والفوضى. وأكد مبارك، خلال كلمته التي ألقاها الخميس بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، تمسكه باستكمال الاصلاحات السياسية التي ترسخ دعائم الديمقراطية، تدعم دور البرلمان والاحزاب وتعزز استقلال القضاء وتنأى بالدين عن السياسة.

وقال إن الناخبين يحتاجون إلى اجابات كى يمنحون ثقتهم، لا إلى شعارات خالية من اي برامج او افكار حقيقية للتغيير، وعلى من يرفع الشعارات ان يقدم برنامجه ويطرح افكاره ويعلن عن سياسته، وينتظر الناخب ليقول رأيه فيما يطرحه من خلال صندوق الانتخابات.

وأكد ان الانتخابات المقبلة ـ بشقيها ـ ستكون حرة ونزيهة، وسيكون الشعب هو الحكم، وستكون كلمته هي الفيصل في صناديق الاقتراع.

وطالب أصحاب الشعارات والمزايدين بأن يجتهدوا لإقناع الشعب برؤى واضحة تطرح الحلول للمشكلات، وتابع قائلا "أن يجيبوا على تساؤلات البسطاء من الناس، ماذا لديهم ليقدموه لهم؟، ما هى سياساتهم لجذب الاستثمار وإتاحة فرص العمل؟، ما هى برامجهم لرفع مستوى معيشة محدودى الدخل منا؟، كيف يرون التعامل مع مخاطر الإرهاب على مصر وشعبها؟، وما هى مواقفهم من قضايا سياسة مصر الخارجية فى المنطق والعالم؟".

على صعيد آخر، أكد الرئيس مبارك تمكسه بحصول العامل المصرى على أجور مجزية تشهد ارتفاعا حقيقيا عاما بعد عام ومعاشات تراعى التضخم وغلاء الأسعار عند التقاعد، وتأمين من البطالة لحين عودته لسوق العمل.

وقال مبارك إن أي زيادة فى الاجور يجب ان يقابلها زيادة فى الانتاج، مشيرا إلى ان أي زيادة غير واقعية في الاجور لا تعكس مستوى الانتاجية، ستؤدي إلى تراجع التنافسية وانحسار فرص العمل وزيادة التضخم.وأشار إلى إن الدولة عملت على زيادة الأجور، ليس من خلال قرارات إدارية تلتهمها زيادة الأسعار، وإنما بجهود مستمرة لرفع إنتاجية العمال، وجهود موازية للسيطرة على غلاء الأسعار، الوارد من الخارج، مؤكدا أن الأجور والمرتبات زادت خلال السنوات الـ5 الماضية بأكثر مما وعد برنامجه الانتخابى.وطالب بمراجعة دقيقة للتشريعات الحاكمة للعلاقة بين العمال وأرباب الشركات لتفعيل الرقابة عليها، مطالبا الحكومة والبرلمان بسرعة انجاز القوانين ذات الصلة، على نحو يحقق الزيادة المطلوبة في النشاط الاقتصادي والمزيد من الاستثمار وفرص العمل، ويسمح بتخارج الشركات مع الحفاظ على حقوق ومستحقات العمال.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://her-majesty.own0.com
 
مبارك: رفع الأجور يجب ان يقابله زيادة فى الانتاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ركن صاحبة الجلاله العام :: أخبار الوطن والعالم-
انتقل الى: